ملخص WWDC 2019: iOS 13 و iPadOS و watchOS 6 و macOS Catalina والمزيد

click fraud protection

في الحلقة 112 الخاصة من iPhone Life Podcast ، جلست سارة ودونا وديفيد لتحليل كل شيء أعلنته Apple في مؤتمر المطورين العالمي اليوم. يقومون بتحليل الحدث وشرح جميع الميزات الرائعة لنظام iOS 13 القادم و watchOS 6 و tvOS 13 و macOS Catalina ، بالإضافة إلى تقديم iPadOS الجديد ونهاية iTunes.

انقر هنا للاستماع والاشتراك. إذا كنت تحب ما تسمعه ، فتأكد من ترك تعليق. وتذكر أن تضبط كل أسبوعين لسماع المحررين لدينا يشاركون معك آخر أخبار Apple وأفضل التطبيقات وحيل iPhone وأروع الملحقات.

هذه الحلقة من تقديم Gobudi و Nomodo. المستقبل هنا مع جهاز تسخين الكوب اللاسلكي المعتمد من Qi وشاحن الهاتف نومودو. حافظ على قهوتك ساخنة واشحن هاتفك بسرعة باستخدام هذا الشاحن الجديد الجريء. إذا كنت بحاجة إلى طريقة أسهل لقطتك ، إذن قحافة الرمل من جوبودي هي السبق الصحفي المثالي! يستقر المقبض القابل للتعديل في مغرفة الفضلات في مكانه في أي مكان من 21 إلى 41 بوصة. تعتبر السلة الشبكية المصنوعة من الألومنيوم رائعة لجميع أنماط القمامة وسهلة التنظيف.

خصم خاص لمستمعي البودكاست!

هل تريد المزيد من المحتوى الإرشادي لنظام iOS المصمم لجعل حياتك أسهل وأكثر إنتاجية؟ يزور 

iPhoneLife.com/PodcastDiscount واحصل على خصم 5 دولارات أمريكية على اشتراكنا المميز في iPhone Life Insider.

سؤال الاسبوع:

ما هي ميزات البرنامج الجديدة التي تثير حماسك أكثر؟ ما رأيك في الحدث؟ بريد الالكتروني [email protected] لإعلامنا.

المقالات المشار إليها في هذه الحلقة:

  • iOS 13 في طريقه: الوضع المظلم ، الخرائط المحدثة ، الخصوصية والأمان المحسّنان وصوت Siri الجديد
  • Apple Splits iPad من iOS ، تطلق iPadOS في WWDC
  • WWDC 2019: Apple Watch تغادر iPhone's Nest مع watchOS 6
  • WWDC 2019: نظام tvOS 13 المخصص يعزز تجربة بث Apple TV
  • التنظيم والتبسيط في التطبيق: كل شيء أعلنت عنه Apple في WWDC Keynote

روابط مفيدة:

  • انضم إلى مجموعة iPhone Life على Facebook
  • إرشادات من الداخل: احصل على نظرة خاطفة على مزايا الأعضاء فقط
  • احصل على خصم Insider لمستمعي البودكاست
  • اشترك في النشرة الإخبارية المجانية
  • أرسل البودكاست بالبريد الإلكتروني
  • الاشتراك في اي فون الحياة مجلة

نسخة من الحلقة 112:

دونا كليفلاند: أهلاً ومرحبًا بكم في الحلقة 112 من iPhone Life Podcast. أنا دونا كليفلاند ، رئيسة التحرير في iPhone Life.

ديفيد أفيرباخ: أنا ديفيد أفيرباخ ، الرئيس التنفيذي والناشر في iPhone Life.

سارة كينجسبري: وأنا سارة كينجسبري ، كبيرة محرري الويب في iPhone Life.

دونا كليفلاند: لدينا اليوم حلقة خاصة لك بعد مؤتمر مطوري Apple في جميع أنحاء العالم. حيث كشفت Apple للتو عن الكثير من تحديثات البرامج الجديدة وتحديثات الأجهزة التي ستخبرك بذلك. قبل أن ننتقل إلى الحلقة ونمنحك رأيًا حول كل ما أعلنته Apple ، لدينا اثنان من الرعاة لنخبرك بهم. ديفيد سيتولى.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لذلك كنا نخبرك عن GO BUDDY منذ عامين. أذكر دائمًا كيف لديهم مجموعة واسعة من المنتجات ومنتجاتهم المبتكرة حقًا. سأخبركم اليوم عن منتج جديد لهم ليس له علاقة بـ iPhone ولكنه لا يزال عمليًا للغاية مثل جميع منتجاتهم. وهذا هو Sand Dipper Jr وهذا لـ Kitty Litter. وكيف يعمل هو أن لديه ذراع طويل قابل للتمديد بحيث لا تضطر إلى الاقتراب من Kitty Litter. وأنت لا تترك الغبار عليك. ويسهل التنظيف من مسافة بعيدة. إنها ذات جودة عالية مثل جميع منتجاتهم. لديهم ضمان طويل ، وبأسعار معقولة جدا. لذا تأكد من التحقق من ذلك إذا كان لديك أشخاص من عالم القطط هنا.

دونا كليفلاند: أجل.

ديفيد أفيرباخ: لذلك اضطررت إلى مقابلة راي آنا ، شخص القطط لدينا قبل هذه الحلقة لمعرفة سبب استفادتي. لكنها مفيدة تعلمناها الآن. لذا تأكد من الذهاب للتحقق من ذلك. يمكنك إلقاء نظرة على أمازون ، يطلق عليها Sand Dipper Jr أو سنقوم بالربط بها. إذا ذهبت إلى iPhonelife.com/podcast. ومنتجنا الثاني هو منتج جديد آخر لم تسمعوا عنه يا رفاق ولا يجب أن تكونوا قطة من أجله. أنا متحمس جدًا حيال ذلك. إنه من شركة تسمى نومودو. إنه شاحن لاسلكي Qi يحتوي أيضًا على حامل أكواب يحافظ على كوبك دافئًا أو باردًا.

David Averbach: مثالي لمكتبك ، سواء في المكتب أو إذا كان لديك مكتب منزلي. ولديك فنجان. يأتي مع الكأس. يمكنك وضع قهوتك هناك والاحتفاظ بها دافئة أو إذا كان لديك مشروب مثلج يمكنك استخدامه. يمكنك وضع علبة عليها. إذا كنت ترغب في شرب المشروبات الغازية في المكتب أو مشروبات الطاقة. إذن ، النصف هو حامل الأكواب والنصف الآخر عبارة عن شاحن لاسلكي معتمد من Qi. عملي للغاية وأنا متحمس جدًا لامتلاكهم. مرة أخرى ، هذا منتج على أمازون. يمكنك البحث عنها. إنه ليس شاحن Nomodo اللاسلكي أو سنقوم به إذا كان من الصعب تهجئته. لذا انتقل إلى iphonelife.com/podcast وشكراً جزيلاً للرعاة.

دونا كليفلاند: أردت أيضًا تخصيص دقيقة لأخبرك عن رسالتنا الإخبارية اليومية. إذا ذهبت إلى iphonelife.com/dailytips ، فيمكنك التسجيل لتتعلم كيفية إتقان جهاز iPhone الخاص بك في أقل من دقيقة في اليوم. نرسل لك شيئًا يسهل متابعته حقًا وهو الطريقة السهلة والمجانية للاستفادة بشكل أكبر من جهاز iPhone الخاص بك. التي يمكننا استخدامها جميعًا. أردت أيضًا أن أخبرك عن برنامجنا الداخلي. هذه هي خدمتنا المتميزة. إنه اشتراكنا المدفوع الذي يساعدك حقًا في تحقيق أقصى استفادة من جهازك. يأخذك في التعلم إلى المستوى التالي. يتضمن أشياء مثل إصدارات الفيديو لجميع النصائح اليومية حتى تتمكن من المتابعة ، وحمل جهاز iPhone الخاص بك أثناء مشاهدته والمتابعة كما تذهب.

دونا كليفلاند: لدينا أدلة فيديو متعمقة ، على سبيل المثال ، مع إصدار iOS 13 قريبًا. نحن على وشك إخباركم جميعًا بما سيشمله iOS 13. سيكون لدينا دليل بمجرد توفره ، والذي سيرشدك عبر جميع الميزات الجديدة للتأكد من أنك من بين أول الأشخاص الذين يمكنهم إتقان جميع الميزات المثيرة الجديدة. ستحصل على اشتراك رقمي في مجلة iPhone Life والوصول الكامل إلى أرشيف الإصدارات لدينا ، والذي يتوفر لك أكثر من 30 إصدارًا. يمكنك أيضًا الحصول على الإصدار المتميز من هذا البودكاست. هذا يعني أنك لن تحصل على أي من الإعلانات التي نقوم بتضمينها الآن. وأيضًا تحصل على نظرة ثاقبة خاصة أو الإصدار المتميز فقط.

دونا كليفلاند: هناك المزيد من الميزات أيضًا ، ولكن يمكنك الحصول على خصم خاص على اشتراك المطلعين الداخليين للاستماع إلى هذا البودكاست من خلال الانتقال إلى iphonelife.com/podcastdiscount. لذلك نحب أن نتعامل مع مستمعي البودكاست ، ونمنحهم شيئًا مميزًا. ستحصل على 5 دولارات من اشتراكك السنوي.

ديفيد أفيرباخ: نعم. وقبل أن نتعمق في الأمر ، مجرد تحذير سريع ، أنا ودونا نتعافى من الطاعون. لذا إذا كانت لدينا نوبات سعال عرضية ، فستعرف السبب ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ عليها معًا. أولئك منكم الذين-

دونا كليفلاند: إنه أفضل بكثير من الأسبوع الماضي.

ديفيد أفيرباخ:... نعم. أولئك الذين كانوا في صفنا ، نقوم بفصل المبتدئين في الوقت الحالي. كنت أنا ودونا نسعل عاصفة طوال كل شيء. لذلك سنبذل قصارى جهدنا ، لكننا نعتذر عن أي سعال نعاني منه.

دونا كليفلاند: أجل.

سارة كينجسبري: مسرور جدًا لكونك جالسًا بجانبكما.

ديفيد أفيرباخ: نعم.

دونا كليفلاند: أقسم أنها ليست معدية. قبل أن ننتقل إلى كل ما حدث اليوم ، أردنا قراءة بعض التعليقات من مستمعينا الأسبوع الماضي ، خاصةً لأنها ستكون ممتعة. سيكونون سعداء بما حدث مع iOS 13 لأن المستمعين كانوا متحمسين بشأن الوضع المظلم. وكانت هذه إحدى ميزات iOS 13 الكبيرة. لذلك هنا Dave Roaden يقول ، "لقد كنت أستخدم الوضع المظلم على جهاز Mac الخاص بي منذ أن أصبح متاحًا وأحب ذلك. لا يمكن أن تنتظر ذلك على جهاز iPhone الخاص بي. "يقول غارث ،" أنت تسأل عن الوضع المظلم. لا ، أنا لا أستخدم الوضع المظلم ، لكني أرغب في أن أكون قادرًا على تغيير لون ورقة البريد والأشياء الأخرى ".

دونا كليفلاند: حسنًا ، أعتقد أنه من أجل القيام بذلك ، ستستخدم الوضع المظلم. لكنه يغير مظهر تطبيق البريد. لذلك سيكون ذلك رائعًا. يقول ستيف ، "لقد استخدمت الوضع المظلم أحيانًا على جهاز Mac الخاص بي ، ولكن ليس كثيرًا على جهاز iPhone الخاص بي." حسنًا ، ليس على جهاز iPhone الخاص بك حتى الآن. يجب أن أقول أنه عندما جربته على جهاز iPhone الخاص بي ، يبدو أنه مظلم للغاية كما هو الحال في بعض التطبيقات التي يبدو أنها تمتزج مع الخلفية.

ديفيد أفيرباخ: فقط لتوضيح ذلك-

سارة كينجسبري: إنه يتحدث عن الألوان المقلوبة الذكية.

ديفيد أفيرباخ: نعم. لذلك كان هناك نوع من الاختراق الذي يمكنك القيام به لعكس الألوان. كما هو الحال في إعدادات قسم إمكانية الوصول ولم يكن الوضع المظلم الكامل ، لكنه جعل الشاشات مظلمة. وفي ما لا يبدو جيدًا. لذلك أعتقد أنه إذا كنت تحب شاشة أكثر قتامة للنظر إليها ، فسيكون هذا أفضل بكثير.

دونا كليفلاند: أفضل بكثير.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

دونا كليفلاند: أجل. حسنًا ، رائع. لذا يجب أن نقفز إلى... أعتقد أن الوقت قد حان للقفز إلى أغطية WWDC الخاصة بنا.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، لنفعل ذلك.

دونا كليفلاند: أولاً وقبل كل شيء ، اعتقدنا أننا سنخبرك بما أعلنته شركة Apple بالكامل. ثم سنستعرض كل إعلان من تلك الإعلانات. أعطيك نظرة عامة على ما ستشمله ثم أعطيك رأينا في ذلك. لذلك علمنا اليوم عن iOS 13 ، والذي توقعنا بالطبع iPadOS لأن Apple تقوم الآن بتقسيم أنظمة التشغيل هذه. كل منهم لديه ميزاته الخاصة الآن ، والتي كانت شيئًا مثيرًا للغاية. حصل CarPlay على تحديث. حصل برنامج Apple Watch على تحديث watchOS 6. حصلنا على TBOS. لدينا بعض تحديثات AirPods. أيضًا نظام macOS جديد. ومن ثم لدينا جهاز Mac جديد أيضًا ، والذي لا أعرف ما إذا كنا سنتحدث كثيرًا عنه اليوم.

ديفيد أفيرباخ: سيكون هذا هو القسم الداخلي لدينا. لذلك بالنسبة للحلقة الممتدة بالنسبة إلى المطلعين ، سنتحدث عن Mac. أي شخص آخر ، سيكون عليك الاشتراك للاستماع إليه.

دونا كليفلاند: أجل.

ديفيد أفيرباخ: ولكن فقط لأخذ خطوة واحدة إلى الوراء ، فإن WWDC أو مؤتمر المطورين العالمي يحدث كل عام في بداية المؤتمر كخطاب رئيسي. هذا ما كان سيحدث اليوم. هذا هو المكان الذي يعلنون فيه عن جميع تحديثات البرامج. لذلك عندما تقول دونا ، "لقد حصلنا على iOS 13 ، لقد حصلنا على هذا." لقد تم الاعلان عنه. معظم هذه الأشياء تخرج في الخريف. لن تكون متاحة لك بعد. ولكن في كل عام ، في هذا الوقت من العام في يونيو ، هذا هو الوقت الذي تعلن فيه Apple عن التغييرات في أنظمة التشغيل الأخرى. لذلك نحن في طريقنا إلى التدحرج.

دونا كليفلاند: رائع. نعم. شكرا للتوضيح. فقط لإعطائكم يا رفاق تواريخ تلك الأشياء. كما قال ديفيد ، سبتمبر هو موعد الإصدارات الرسمية لجميع هذه البرامج ، ولكن هناك مطور Betas متاح اليوم. لكن هذا لا ينطبق حقًا على معظمنا. ثم هناك إصدارات تجريبية عامة لنظام iOS ، على ما أعتقد ، iPadOS و macOS بدءًا من يوليو. كل عام ، يقوم معظم الأشخاص في مكتبنا بتجربة الإصدارات التجريبية العامة المتاحة لأي شخص. ولكن في العادة نوصي باستخدام ذلك على جهاز ثانوي. لن ترغب في تنزيله على جهازك الأساسي في حالة وجود أخطاء به.

سارة كينجسبري: لقد فعلت ذلك.

دونا كليفلاند: هذا [حديث متبادل 00:08:18]. لقد قمت بذلك أيضًا على جهازي الأساسي وظهر كل شيء على ما يرام ، لكنني لا أعرف ما إذا كنت أشعر بالراحة في إخبار الأشخاص بضرورة ذلك.

ديفيد أفيرباخ: أجل. يخرج ربما لدينا حلقة كاملة عنه ، لكن نعم.

دونا كليفلاند: هذا يتعلق بمدى عدم نجاح الأمر بالنسبة لي.

ديفيد أفيرباخ: وكان لدي شخص في المكتب واجه صعوبة في التعامل معه ، لذلك يمكن أن يحدث خطأ.

سارة كينجسبري: نعم. لم أتمكن من الوصول إلى التطبيقات التي أستخدمها كثيرًا لأنها لم تكن تعمل بشكل جيد مع الإصدار التجريبي.

دونا كليفلاند: حسنًا. بدأت Apple الإعلان بالحديث عن خدمات Apple ، وكان لدينا للتو إعلان الخدمات منذ شهرين ولم نحصل على تواريخ محددة لوقت صدورها. اعتقدنا أننا ربما نكتشف اليوم متى سنتمكن بالفعل من تجربة Apple Arcade أو Apple News + أو... ليس Apple News + ، آسف ، Apple TV + و Apple Card. لم نكتشف ، لقد قالوا فقط ، "آبل آركيد ستطرح في وقت لاحق من هذا العام." كان ذلك محددًا بقدر ما حصل. + Apple TV قادم هذا الخريف. لذلك من المفترض أنه عندما يكون إعلان iPhone في الخريف ، في سبتمبر ثم Apple Card هذا الصيف ، وهو ما لا أعرفه.

ديفيد أفيرباخ: في الصيف يكون قريبًا جدًا. [الحديث المتبادل 00:09:26] قد تعتقد أن لديهم موعدًا لذلك.

سارة كينجسبري: لقد اعتقدت أنه كان ممتعًا لأنه كان مثل ، "مرحبًا ، لقد أعلنا هذا للتو الأشياء ونريدك أن تتذكر أننا أعلنا للتو عن هذه الأشياء. "كان هذا أساسًا كل ذلك كنت.

دونا كليفلاند: أجل.

ديفيد أفيرباخ: أجل. وكان الأمر كذلك ، "ما زلنا لا نملك أي تفاصيل لك".

دونا كليفلاند: أجل. اعتقدت أننا بالتأكيد سنحصل على مزيد من التفاصيل.

سارة كينجسبري: ثم جعلونا نشاهد معاينة لبعض العروض ، والتي قد تكون رائعة جدًا ، لكنها مثل ، "لماذا أشاهد هذا؟"

ديفيد أفيرباخ: بدا الأمر على ما يرام.

دونا كليفلاند: أجل. أعني أنني اعتقدت أنني صنعت أكثر من ذلك بقليل... اعتقدت أن إعلان الخدمات ، كان يجب أن يطلعونا على بعض القرائن عن العروض وقالوا إن لديهم بعضًا من الممثلون الذين كانوا في هذه العروض يتحدثون بشكل محرج عن العروض لفترة قصيرة ، والتي لم أكن أعتقد أنها تعمل بشكل جيد.

سارة كينجسبري: لقد حصلوا على القليل من المعاينة. كانت هذه معاينة أطول بكثير. كان أشبه بمقطورة.

دونا كليفلاند: صحيح. هذا هو التحديث الذي لدينا للخدمات. بالنسبة لنظام iOS 13 ، لدينا مجموعة من الأشياء لنخبرك عنها. بادئ ذي بدء ، كالمعتاد ، عادة ما تكون هناك تحديثات للأداء. سيكون Face ID أسرع بنسبة 30٪. سيتم تشغيل التطبيقات أسرع مرتين. لا أعرف ما إذا كنت تتذكر أيًا من تحديثات الأداء الأخرى ، لكنهم مروا ببعض الأشياء من هذا القبيل.

ديفيد أفيرباخ: كان هذان الشخصان الكبيران.

سارة كينجسبري: أوه ، التنزيلات ستكون أصغر ، ولهذا ستبدأ بشكل أسرع.

دونا كليفلاند: حسنًا.

سارة كينجسبري: أعتقد أن التنزيلات ستكون أصغر بنسبة 50٪ وستكون التحديثات أصغر بنسبة 60٪.

ديفيد أفيرباخ: لم أفهم ذلك.

دونا كليفلاند: أجل. ماذا يعني ذلك؟

ديفيد أفيرباخ: لا أعرف كيف يتحكمون في حجم تطبيقات الطرف الثالث.

سارة كينجسبري: أنا حقًا لا أفهم البرمجة على الإطلاق. لذلك هذا مثل تخمين كامل. قد يكون خاطئًا تمامًا وأنا متأكد من أن شخصًا ما سيكتبه ويخبرني. بسبب SwiftUI الجديدة ، والتي سنتحدث عنها لاحقًا. هناك الكثير من التعليمات البرمجية أقل في كل هذه التطبيقات.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لكن هذا يفترض أن معظم الأشخاص يستخدمون Swift ولا أعتقد أنهم كذلك. لكنني أعتقد أنك محق في الصورة الكبيرة التي أعتقد أنهم فعلوا شيئًا ما وراء الكواليس جعلوها للتو بحيث تكون الملفات أصغر بطبيعتها.

سارة كينجسبري: هذا ما قالوه بشكل أساسي. لقد فعلنا شيئًا وهذه هي النتيجة.

ديفيد أفيرباخ: لوّحنا بعصا وهي أصغر. نعم أوافق. ربما هذا ما يحدث. قلبي يأخذ هذا البودكاست كله ، هنا ، ترقيات الأداء هي أهم شيء.

دونا كليفلاند: حقًا؟

ديفيد أفيرباخ: أعتقد ذلك لأنه نوع من الأشياء لا يتم تداوله أبدًا. لا يتحدث الناس عن ذلك. يريد الجميع التحدث عن الوضع المظلم ، وهو الميزة الجديدة الكبيرة. ولكن فتح قفل هاتفك بشكل أسرع ، وفتح التطبيقات بشكل أسرع هو شيء سيؤثر على استخدامك اليومي أكثر من أي شيء آخر تم الإعلان عنه اليوم. أنا متحمس لأنهم عادة ما يتحدثون عن ترقيات الأداء ولكن غالبًا تلك تأتي مع الأجهزة. في الخريف عندما أعلنوا عن هاتف جديد ، قالوا إن هواتفنا أسرع باستخدام معالج جديد. لكن هذا برنامج. هذا يعني أنه حتى الهواتف القديمة يجب أن تعمل بشكل أسرع ، ما لم تفسدها. أعتقد أن هذا مثير حقًا.

دونا كليفلاند: أجل. كنت سأقول إن شعوري العام في iOS 13 كان أن الوضع المظلم كان الميزة الكبيرة التي تبدو مثيرة ، وهي كذلك. أنا أتطلع إليها. لكن إلى جانب ذلك كان لديهم الكثير... لقد كان لديهم نوعًا ما مجموعة من الميزات العشوائية التي تم إلقاؤها هناك ، لكن الكثير منهم كان رائعًا. أعتقد أن تحديثات الأداء الخاصة بهم كانت رائعة. كانت هناك بعض ميزات الخصوصية المهمة حقًا. كان هناك نوع من فجوات الخصوصية التي لم تكن تعلم بوجودها من قبل ، لذا فأنت تحب ، "أوه ، لم أكن أعرف أنني كنت ضعيفًا بكل هذه الطرق وأنا الآن لست كذلك. أعتقد أنه رائع. "لقد علقت سارة من قبل. تخبرهم.

سارة كينجسبري: أوه ، لقد كنت أقول إن هذا يشبه الكسرولة التي تصنعها من كل بقايا الطعام لأن هناك الكثير من الميزات التي لم تتضمنها Apple. أو على الأقل ترددت شائعات عن عدم تضمينها في نظام التشغيل iOS 12 لأنهم انتهى بهم الأمر إلى مجرد الاضطرار إلى إصلاح جميع الأخطاء من نظام التشغيل iOS 11 حتى تحديث الاستقرار. كل هذه الأشياء ، بدلاً من أن تكون متماسكة ، عادة ما يكون لها نوع من الإعجاب ، "هذا هو نوعنا موضوع حول هذا الإصدار. "لقد كان فقط" ، ها هي كل بقايا الطعام وسنقوم برميها أنت."

ديفيد أفيرباخ: إذا كنت سألخص ، فسأقول ، لأنه كان هناك نوعًا ما تتناسب مع الصناديق النظيفة. من بين ذلك ، تحدثنا عن الخصوصية. تتجه شركة آبل نحو الخصوصية بشكل كبير. لقد بدأنا بالخدمات ، وتحدثوا عن الكثير من عناصر الخصوصية والآن يقومون بمضاعفة هذه الأمور. هذا منطقي من منظور الصورة الكبيرة لأن أكبر منافس لها ، Google غير معروف بالخصوصية. تحاول Google بالطبع تحقيق الدخل. إنهم يتبرعون بنظام Android ويحاولون تحقيق الدخل من خلال بيع الإعلانات. لذلك تتمتع Apple بميزة تنافسية ضخمة من خلال التأكيد على الخصوصية وبناء أجهزة الخصوصية هذه. الشيء الآخر ، أجل ، تفضل.

دونا كليفلاند: أوه ، لا. لا بأس. تفضل.

ديفيد أفيرباخ: حسنًا. الشيء الثاني الذي أعتقده هو Clean Box من إعلان اليوم هو أن Apple تقوم ببطء وبطريقة منهجية بتحديث تطبيقاتها المضمنة. لقد رأينا هذا سابقًا عندما قاموا بتحديث الأخبار وقاموا بتحديث الشؤون المالية. هذه المرة قاموا بالتحديث ، سنصل إلى المزيد ، لكنهم قاموا بتحديث التذكيرات والخرائط-

دونا كليفلاند: بريد.

ديفيد أفيرباخ:... بريد. أعتقد أن هذا هو الآخر ، وهو أمر منطقي. أعتقد أن بعض هذه التحديثات قد انتهى قليلاً. لديهم هذه التطبيقات المدمجة ويحتاجون إلى تحديثها بانتظام ، وإضافة ميزات جديدة. وقد فعلوا ذلك هذه المرة.

دونا كليفلاند: إذن هل يجب أن نتحدث عن الوضع المظلم؟

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أجل.

ديفيد أفيرباخ: لقد كنا نلمح إليها.

سارا كينجسبري: لا أعرف ما الذي يمكن قوله حقًا. إذا كنت معتادًا على ميزة عكس الألوان في iOS. هناك اللون الكلاسيكي والإصدار الذي انقلب كل شيء في الأساس ولذا بدا غريبًا. ومن ثم كان لديهم انعكاس ذكي للألوان ، والذي يفترض أن صورك ووسائطك وأشياء من هذا القبيل ، أيقونات تطبيقات لا يُفترض بنا أن نقلبها. لكن هذا نجح فقط لبعض الوقت. لذلك انتهى الأمر بمظهر غريب. لذا الآن يجب أن تعمل بطريقة جيدة متسقة.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد أن الشركات الجيدة حقًا هي بالطبع نظام التشغيل Mac ، الذي حصل على الوضع المظلم العام الماضي. لذلك إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فقد تكون معتادًا عليه. الفكرة الأساسية هي عندما تفكر في الأمر ، فإن معظم التطبيقات لها خلفية بيضاء الآن. تطبيق البريد يفعل. تطبيق الملاحظات يفعل. يحتوي كل تطبيق تم إنشاؤه تقريبًا على خلفية بيضاء. الفكرة هي أخذ كل تطبيقات التقويم ، وأخذ كل هؤلاء وجعلهم لديهم خلفيات داكنة بدلاً من ذلك. بعض من هذا تفضيل. بعض الناس يحبونها بشكل أفضل. يدعي بعض الناس أنه من الأسهل للعيون. يدعي بعض الناس أنه يتمتع بعمر بطارية أفضل.

ديفيد أفيرباخ: إنها واحدة من تلك الأشياء التي كان يسأل عنها الكثير من الناس منذ سنوات ولدى الجميع رأي قوي بشأنها. لكن هذه هي الأفكار الأساسية. ستحتوي هذه التطبيقات الآن على خلفيات مظلمة ومن ثم بالطبع تحتاج إلى تغيير ألوان النص والخطوط وأشياء من هذا القبيل للحصول على تباين. ثم ينتهي بك الأمر بنوع من النص الأبيض على خلفية سوداء.

دونا كليفلاند: أجل. أنشأت Apple بالفعل عمليات إعادة تصميم للعديد من تطبيقاتها الرئيسية للوضع المظلم. لقد عرضوا عروضًا توضيحية لتطبيق الصور وكيف أدمج ذلك الوضع المظلم. ماذا كان البعض الآخر؟

ديفيد أفيرباخ: بريد التقويم.

دونا كليفلاند: أجل. أعتقد أنه سينطبق على معظمهم. تذكير ، كل ذلك. لقد كنت أستخدمه مع macOS Mojave لفترة من الوقت انتهى بي الأمر الآن إلى الإعجاب به.

ديفيد أفيرباخ: كنت سأطلب. تمام.

دونا كليفلاند: أتساءل عما إذا كانوا سيفعلون ذلك ، فبعض تطبيقات الطرف الثالث على iPhone تدعم بالفعل الوضع المظلم. هم الإصدارات الوحيدة من الوضع المظلم. اليوم الأول هو تطبيق دفتر اليومية الذي أستخدمه والذي يحتوي على الوضع المظلم وسوف يقوم تلقائيًا بتبديل ملفات تعريف الألوان الخاصة به في الليل. يتم تشغيل الوضع الداكن في الليل. أعتقد أنه لهذا السبب أكثر ، إذا كان من المفترض أن يكون ذلك أكثر استرخاءً للعيون مثل الضوء الأزرق الأقل. على الرغم من أنها ليست مثل... لدينا بالفعل وردية ليلية تخلق ضوءًا برتقاليًا أكثر في الليل ، ولكن لا يزال هناك شيء أكثر راحة حول استخدامه.

دونا كليفلاند: في كثير من الأحيان يبدو الأمر وكأن القائمة في التطبيقات أغمق ، وبعد ذلك ستظل مساحة العمل تبدو أكثر إشراقًا. لذا فهو نوع من يلفت انتباهك إلى المكان الذي من المفترض أن يكون فيه. الذي يعجبني. ومع الصور ، أعتقد أنها تجعل الصور أكثر وضوحًا لأنها تحتوي فقط على خلفية محايدة حقًا. لكنها في الأساس فقط... يبدو الأمر وكأنه شيء مختلف بصريًا. وهكذا جعلت العروض التوضيحية لنظام iOS 13 تبدو مختلفة بشكل كبير. لكنها في الواقع لا تختلف وظيفيًا.

ديفيد أفيرباخ: هل وجدت أنه من الأسهل على عينيك؟ هل هذا جزء من سبب استخدامك لها؟

دونا كليفلاند: أجل. إنه جزء من سبب تمسك به هو أنني أشعر أنه أكثر تهدئة.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد ، بالنسبة لي ، أنني جربته على جهاز Mac لفترة ولكن انتهى بي الأمر بالعودة.

دونا كليفلاند: حقًا؟

ديفيد أفيرباخ: أجل. سيبدو الأمر غريبًا ، لكنني شعرت أن الوضع العادي ، وليس الوضع المظلم ، كان أكثر بهجة. أحب النظر إلى شاشة بيضاء ، مع شعور كل شيء بالظلام ، لا أعرف.

سارة كينجسبري: قمعي.

ديفيد أفيرباخ: أجل. إنه محبط أو شيء من هذا القبيل.

دونا كليفلاند: أعتقد أن الكثير من ذلك يعتمد على كيفية القيام بذلك. وهو ما أشعر أنهم فعلوه جيدًا بطريقة شعرت وكأنها مهدئة أكثر من كونها محبطة. لكن يمكنني أن أفهم من أين أتيت.

ديفيد أفيرباخ: أنا موافق. اعتقدت أنهم قاموا بعمل جيد للغاية معها. اعتقدت أنها تبدو جيدة. لدي أيضًا ميل لاستخدام هاتفي في الأماكن المظلمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أميل إلى استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في العمل. أنا في مكتب جيد الإضاءة. نأمل نوع من الإرادة. لكنني وجدت أنه عندما كنت في مؤتمر وكنت أقوم بتدوين الملاحظات ، قمت بتبديل الوضع المظلم وأعجبني كثيرًا لأنني كنت في غرفة مظلمة وكان الجميع من حولي. وشعرت وكأنها شاشة ساطعة للحصول على خلفية ثقيلة على كل شيء. أعتقد أنه من المرجح أن أستخدمه على iPhone لهذا السبب هو أنني غالبًا لا... أعتقد أنه عندما تكون في الأماكن العامة يكون الأمر أقل قليلاً... أصبحت شاشتك أقل وضوحًا إلى حد ما. أعتقد أن الأمر أسهل إذا كنت في الإضاءة الخافتة. لذا سأجربها. وأعتقد أنهم قاموا بعمل جيد معها. لكن بشكل عام ، لم أفعل ذلك على Mac.

دونا كليفلاند: لديك اهتمام مثير للاهتمام-

ديفيد أفيرباخ: لا. ماذا عنك يا سارة؟ أعلم أنك لم تختبر جهاز Mac ، لكن هل أنت متحمس حيال ذلك؟ ستستخدمه؟

سارة كينجسبري: ربما سأستخدمه في الليل أو أشعر أنه سيجعل شاشتي أقل وضوحًا للآخرين. بالتأكيد.

دونا كليفلاند: أشعر في الأماكن العامة أن الشاشة البيضاء يمكن أن تكون صارخة للغاية.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أجل. كنت في الواقع في يوم من الأيام في مكان عام وأرسلت لي ابنتي رسالة نصية وأرادتني أن أسجل الدخول إلى حسابها المصرفي للتحقق من رصيدها لأنه لن يتم تحميلها عليها. كنت في مباراة بيسبول. لذلك كنت جالسًا في مقعد مع أشخاص فوقي وكنت مثل ، "لن أقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب المصرفي إذا كان الجميع يشاهدون."

ديفيد أفيرباخ: خاصةً أنه الحساب المصرفي لبناتك وسيبدو الجميع ، "لديك 13 دولارًا في مدخراتك [الحديث المتبادل 00:19:58] أقسم."

دونا كليفلاند: يمكن أن يكون 50 على الأقل.

سارة كينجسبري: أوه ، أجل. لذلك سنرى. ربما سأجربها في ظروف معينة. لا أعتقد أنني سأستخدمه طوال الوقت. ربما سأستخدمه في الواقع في الليل عندما أمشي كلابي.

دونا كليفلاند: أتساءل عما إذا كان لديهم خيار لتشغيله وإيقاف تشغيله تلقائيًا في الليل.

سارة كينجسبري: من المرجح أن أستخدمه بعد ذلك.

ديفيد أفيرباخ: أود ذلك. نعم.

دونا كليفلاند: أجل. نأمل أن تتمكن من ضبطه على الجدول الزمني.

ديفيد أفيرباخ: أفكر في أكثر الميزات عشوائية من هذا الإعلان ، أنا أبحث وأستمع بعد ذلك تم تمرير نص.

دونا كليفلاند: أجل. هناك شخص ذكره أثناء إعلان الوضع المظلم أيضًا.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

دونا كليفلاند: ما علاقة ذلك بالوضع المظلم؟

ديفيد أفيرباخ: إنه أمر غريب لأن Android يمتلك هذه الميزة حرفيًا مثل خمس سنوات.

دونا كليفلاند: على الأقل.

ديفيد أفيرباخ: لذا ، مرر سريعًا إلى النص مثل لوحة المفاتيح. عادةً ما تكون لوحة المفاتيح الآن مصممة لتكرار لوحة مفاتيح فعلية حيث يتعين عليك النقر فوق كل مفتاح. لكن ما يطلق عليه Android يسمى التمرير السريع للنص. عندما تأخذ إصبعك ، ليس عليك حتى رفعه ، ما عليك سوى التمرير من حرف إلى آخر ويستخدم الذكاء الاصطناعي لمعرفة الكلمات التي تهجئها.

دونا كليفلاند: أجل. عندما كنت مستخدمًا لنظام Android ، كنت أستخدمه طوال الوقت.

ديفيد أفيرباخ: هناك بعض لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية كانت تمتلكها منذ فترة. لفترة طويلة كنت أستخدمه على لوحات مفاتيح طرف ثالث. انتهى بي الأمر بالابتعاد عنه جزئيًا فقط بسبب لوحات مفاتيح الطرف الثالث التي أجدها منزعجة من أنك دائمًا ما تقلب للخلف-

دونا كليفلاند: والتحول.

ديفيد أفيرباخ:... ونعم. لكنني أحببته ووجدته أسرع في الكتابة. يمكنك القيام بذلك بيد واحدة بسهولة ، وهو أمر رائع حقًا لنوع الهواتف الأكبر حجمًا. خاصة إذا كان لديك Max. إنها إضافة رائعة ، لكن لماذا قرروا القيام بذلك بعد خمس سنوات من قيام Android بذلك؟ وكان الجميع يتحدثون عنها منذ سنوات. كان غريبا. أعني أنني سعيد بذلك ، لكنه كان غريبًا.

سارة كينجسبري: هناك مجموعة من الميزات المشابهة. كنت أبحث فقط عن "مشاركة الأوراق". في أي تطبيق عندما تذهب لمشاركة شيء ما ، قاموا بتحديثه. لا أستطيع التذكر. كنت أنظر إليه فقط في ملاحظاتي والآن لا يمكنني العثور عليه. لذلك تحصل على نوع من اقتراحات المشاركة الذكية. سيظهر الأشخاص الذين تشارك الأشياء معهم عادةً وكذلك الطريقة التي تشاركها معهم عادةً سنكون هناك.

ديفيد أفيرباخ: لم أفهم ذلك حتى. هذا بارد.

سارة كينجسبري: لقد كنت متحمسة لذلك. لكنها كانت عشوائية جدا. لم يكن الأمر مثل ، "لقد أعدنا تصميم تطبيق الرسائل. ها هي كل الميزات. "لقد كان الأمر كذلك ،" وهذه ميزة عشوائية واحدة فقط. وهذا ما قصدته بقول بقايا الكسرولة.

ديفيد أفيرباخ: أجل ، تمامًا.

سارة كينجسبري: هل تريدون التحدث عن-

دونا كليفلاند: هل ستمنحك أيضًا أشخاصًا لمشاركتها معهم؟

سارة كينجسبري: أجل. إنهم مثل أيقونة وجوههم على افتراض أن لديك وجوههم هناك.

دونا كليفلاند: أجل. هذا بارد.

سارة كينجسبري: نوعًا ما في المفضلة لديك ، يمكنك تحديد طريقة تكون طريقك الافتراضي إليها اتصل بهم باستثناء ، أعتقد أن iPhone الخاص بك سيختار بناءً على كيفية مشاركة الأشياء معهم عادةً معهم. ويمكنني أن أرى أن هذا مفيد للغاية.

دونا كليفلاند: الميزة العشوائية الأخرى هي أن الموسيقى لديها الآن وقت متزامن مع كلمات غنائية. أظهروا ذلك أيضًا أثناء العرض التوضيحي للوضع المظلم ، والذي سيكون رائعًا لكاريوكي.

سارة كينجسبري: هذا ما كنت أفكر فيه.

دونا كليفلاند: كلمات التمرير لك. لكنني كنت مثل ، "حسنًا ، رائع."

ديفيد أفيرباخ: أيا كان. كنت متحمسا جدا حيال ذلك. كنت أجلس بجانبك. كنت مثل ، "واو".

سارة كينجسبري: أجل. الكاريوكي مهم.

ديفيد أفيرباخ: لكن مثل الكاريوكي ، أنت بحاجة إلى إصدارات كاريوكي الخاصة للأغاني التي لا توجد فيها الأصوات ، أليس كذلك؟

دونا كليفلاند: حسنًا ، هذا صحيح. أعتقد أنني كنت أتناول الكافيين أكثر أثناء الإعلان. كنت مثل ، "رائع".

سارا كينجسبري: هل يمكننا التحدث عن شيء ليس عشوائيًا ولكن بعد ذلك أنا متحمس جدًا بشأنه.

دونا كليفلاند: نعم.

ديفيد أفيرباخ: نعم.

سارة كينجسبري: لا أعرف ما إذا كنتم تستخدمون تطبيق الصور من قبل ، لكنها فوضى عارمة.

ديفيد أفيرباخ: أستخدمه طوال الوقت [الحديث المتبادل 00:23:28].

سارة كينجسبري: الأمر معقد للغاية. جميع علامات التبويب المختلفة وكيف تتنقل. لقد قدمنا ​​مؤخرًا نصيحة حول كيفية التنقل في علامة تبويب الصور لأننا نتحرك ذهابًا وإيابًا بين عرض اليوم وعرض السنة وعرض الشهر وعرض المكان. هناك فقط هذه الصور المصغرة الصغيرة ، وكلما نظرت في كيفية التنقل بين الصور ، أدركت أنها مجرد فوضى. لقد قاموا بالفعل بتبسيطها وجعلوا واجهة المستخدم أفضل بكثير. أنا أستخدم ملاحظاتي الخاصة ولا أزال أنسى مكاني. لقد قاموا بإعادة إنشاء الصور بشكل أساسي.

سارا كينجسبري: جميع الصور موجودة في علامة تبويب الصور ويمكنك تكبير وتصغير الشاشة لمعرفة ما إذا كان لديك المزيد من الصور أو عدد أقل من الصور. ويمكنك النقر فوق أيام أو شهور أو سنوات. وأيضًا ، أنت تعرف كيف ألتقط الكثير من لقطات الشاشة أو يمكنك التقاط صورة لإيصالك. هذه الأشياء سوف تمر فقط. أعتقد أنه مثل الذكاء الاصطناعي أو مجرد مخفي عنك حتى لا تشوش بذلك. الذي من شأنه حقًا-

دونا كليفلاند: هذا رائع لأننا نلتقط الكثير من لقطات الشاشة في العمل.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: آخذ الكثير. أيضا بوكيمون GO.

ديفيد أفيرباخ: لقد بدا نظيفًا حقًا. لقد كان متقنًا حقًا. بدا الأمر وكأنه يمكن أن يكون... أعني أنه من الصعب تحديد نظام التشغيل ، لكن التنقل بدا سهلاً. سيتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا أثناء التمرير ، وهو ما اعتقدت أنه رائع. لم يكن يحتوي على الكثير من المساحات البيضاء العشوائية الغريبة والمرتبة.

دونا كليفلاند: كانت مثل كل الصور.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

دونا كليفلاند: لقد قمت بالتمرير الآن هناك شهر... حسنًا ، هناك عرض عام ، ثم ما هو؟ تعتبر المجموعات والطريقة التي تم بها تنظيمها في مجموعات مختلفة أمرًا غريبًا نوعًا ما ، ولكن هذا كان يمكنك التمرير لليمين واليسار بين عرض الشهر واليوم والسنة. وبدا أن الأمر أكثر منطقية.

ديفيد أفيرباخ: أجل. بالنظر إليها الآن ، إنها فوضى تمامًا. ليس لدي أي فكرة عن كيفية التنقل في هذا.

سارة كينجسبري: أيضًا لتحرير الصور ، يمكنك الآن نوعًا ما بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال إلى قوائم متعددة لرؤية ما لديك من مختلف الإعدادات وتعديلها ، إنها نوع من شريط التمرير لجميع الأشياء المختلفة التي يمكنك فقط النقر عليها والتمرير عليها هناك مباشرة.

دونا كليفلاند: حسنًا.

سارة كينجسبري: والتحرير ، والذي أجده مفيدًا حقًا.

دونا كليفلاند: لقد أضافوا المزيد من أدوات التحرير.

سارة كينجسبري: صحيح. إنهم يقومون بإحضارهم إلى الفيديو لأول مرة وأيضًا حتى تتمكن من تطبيق المرشحات ، وهل أنتم متحمسون حقًا لهذا الأمر؟ يمكنك تدوير مقاطع الفيديو.

ديفيد أفيرباخ: قم بالتناوب. اضطررت تمامًا إلى الحصول عليها في اليوم الآخر حيث كان لدي ، فعلت الشيء الكلاسيكي حيث بدأت في تسجيل مقطع فيديو في الوضع الرأسي ثم قررت على الفور تبديله. كان علي أن أعاني من الكثير من المتاعب لتدويره.

دونا كليفلاند: يا له من ألم. لديك تطبيقات الطرف الثالث للقيام بذلك ، أليس كذلك؟

ديفيد أفيرباخ: iMovie تفعل ذلك. هذه هي الطريقة لتقوم بها. قبل أن يخرج iOS 13. لديك مقطع فيديو يحتاج إلى تدويره ، يمكنك تنزيل iMovie. إنه تطبيق Apple. وافعل ذلك في iMovie ، لكنه كان أمرًا مزعجًا.

دونا كليفلاند: أجل. لذلك هذا مثل أحد تلك الأشياء الصارخة التي فكر بها [الحديث المتبادل 00:26:32]. أوه ، هناك شيء آخر أيضًا هو الإضاءة الشخصية ، وهي ميزة ظهرت في العام الماضي على ما أعتقد. وهذا يتيح لك تطبيق تأثيرات الإضاءة على الصور ذات الوضع الرأسي ، لكنها أضافت الآن القدرة على... بعد التقاط الصورة على ما أعتقد ، أو قبل أن تتمكن من تخصيص كمية الضوء التي يتم تطبيقها والتي من شأنها محاكاة الأضواء المتحركة بشكل أساسي بالقرب من الهدف أو بعيدًا.

سارة كينجسبري: صحيح. هناك المزيد من تأثيرات الإضاءة. كان أحدهم يسمى High-Key Mono ، مهما كان ذلك يعني. وهناك البعض الآخر. لذلك يجب أن يكون متعة اللعب بها.

دونا كليفلاند: أنا سعيد لأنهم قاموا بتحسينه لأنني لم أجد إضاءة بورتريه حتى الآن لتكون بهذه الروعة.

ديفيد أفيرباخ: أجل. بشكل عام ، يعد تحرير الصور في تطبيق Apple أمرًا صعبًا للغاية. إذا كنت تستخدم Instagram ، فمن السهل جدًا... أنا لا أتحدث عن تطبيق المرشحات. لكن في الواقع ، يعد الانتقال وتحرير التشبع والسطوع والتباين أمرًا سهلاً حقًا في Snapseed و Instagram. ومن ثم فإن تطبيق Apple صعب حقًا. لقد قاموا بتغيير واجهة المستخدم وآمل أن تكون أفضل كثيرًا.

سارة كينجسبري: هل ينبغي أن نتحدث الآن عن ميزات الخصوصية الجديدة وميزات عدم الأمان؟

ديفيد أفيرباخ: نعم.

دونا كليفلاند: نعم.

سارا كينجسبري: إذن هناك القليل. أحد الأشياء التي اعتقدت أنها رائعة حقًا هي تسجيل الدخول إلى Apple. أنت تعرف كيف يمكنك تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو تسجيل الدخول باستخدام Google عند تسجيل الدخول إلى تطبيقات معينة. لكن هذا يجعلها بحيث يمكن تتبعك. بينما إذا قمت بذلك مع Apple ، فلن يقوموا بتتبعك. وأيضًا إذا كان التطبيق يتطلب عنوان بريد إلكتروني ولا تريد مشاركته معهم ، فستنشئ Apple بريدًا إلكترونيًا عشوائيًا فريدًا لمشاركته معهم. سيكون مختلفًا لكل تطبيق وستتم إعادة توجيهه إلى عنوانك المعتاد. أعتقد أن هذا متاح أيضًا على الويب وكذلك على جميع التطبيقات.

ديفيد أفيرباخ: اعتقدت أن هذا كان رائعًا حقًا. أميل إلى استخدام ميزة التسجيل مع Facebook لأنني أكره إنشاء حسابات منفصلة بكلمات مرور منفصلة لكل تطبيق ويجب علي... خاصة إذا كنت على هاتفي ، يجب أن أذهب بعد ذلك إلى تحميلها يدويًا بواسطة مدير كلمات المرور.

دونا كليفلاند: أعرف ديفيد. أشعر وكأنني وكلاكما مصاصان للراحة. عندما تأتي الخصوصية ، نود ، "أوه نعم ، أنا أفعل ذلك." من الواضح أن القيام بأشياء غبية.

ديفيد أفيرباخ: أشعر بالغرابة بشكل خاص بشأن Facebook. أشعر أن Facebook يشاركهم بيانات أكثر مما ينبغي. وأشعر أن Facebook يستخدم البيانات بأنفسهم وأعرف التطبيقات التي أستخدمها.

دونا كليفلاند: أجل. أنا في الواقع لست رائعًا معها. ما أفهمه في الأساس هو أنه في أي وقت تقوم فيه بتنزيل تطبيق جديد يتطلب نوعًا من الحساب ، سيكون له فقط تسجيل الدخول باستخدام خيار Apple. وهي في الواقع لا تشارك أي بيانات شخصية مع تلك الشركة ، أليس كذلك؟

سارة كينجسبري: أجل.

ديفيد أفيرباخ: لا ، يجب أن تتكامل التطبيقات نفسها. إنه خيار تقدمه Apple. ولذا فقد تناولها الناس. لكن نعم. ستكون هذه ميزة جيدة حقًا.

دونا كليفلاند: آمل أن الكثير منهم سيفعل ذلك.

سارة كينجسبري: أجل. آمل ذلك.

ديفيد أفيرباخ: أجل. خاصة لأنك إذا كنت في... أعني أنه أمر صعب لأنه يجب أن تكون في نظام Apple البيئي ، ولكن إذا كان لديك جهاز Mac وكان لديك iPhone ، فيمكنك استخدامنا بفعالية لإزالة كلمات المرور. الذي سيكون رائعًا حقًا.

دونا كليفلاند: أجل. أنا أعرف.

سارة كينجسبري: لأنك تقوم بتسجيل الدخول باستخدام Face ID الخاص بك.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أجل. اخر-

دونا كليفلاند: ماذا لو لم يكن لديك Face ID. كيف يعمل؟

سارة كينجسبري: Touch ID وأعتقد أن لديك هاتفًا قديمًا حقًا ، رمز المرور الخاص بك. حسنًا ، أعني هل سيكون رمز المرور الخاص بك أم سيكون كلمة مرور معرف Apple الخاص بك؟ لست متأكد.

دونا كليفلاند: حسنًا. نعم.

سارة كينجسبري: هناك شيء رائع آخر يتمثل في مشاركة الموقع. لن يكون هناك مثل هذا النوع تمامًا مثل هذا التطبيق الذي يريد تتبع موقعك وتقول نعم لأنك بحاجة إليه لتحديد موقعك في ذلك الوقت. إذن فهو ليس مجرد إذن شامل للأبد. عليهم أن يسألك مرة أخرى عندما... حتى لا يتمكنوا من متابعة تتبع موقعك فقط. كما أنهم لن يسمحوا للتطبيقات بفحص شبكات WiFi و Bluetooth القريبة لاستنتاج موقعك ، وهو ما يمكنهم فعله إذا لم تسمح لهم بتتبع موقعك بشكل صريح. لذلك هذا رائع جدا

ديفيد أفيرباخ: أجل.

دونا كليفلاند: نعم ، كان هذا رائعًا حقًا.

ديفيد أفيرباخ: شعرت أن شركة آبل ، أعني ، نوعًا ما مما قالته دونا سابقًا. البحث بشكل استباقي عن الطرق التي ينتهك بها الأشخاص خصوصيتك والتي لا يعرفها الكثير منهم حتى ويوقفها.

دونا كليفلاند: أعرف. الذي كان حقا مزعجا قليلا.

ديفيد أفيرباخ: أجل. أنت تعلم أن هذا يحدث.

دونا كليفلاند: أنا أثق كثيرًا. لكني أشعر أن شركة Apple تثق بالفعل في أنها تبدو أفضل بكثير من الشركات الأخرى في هذا القسم.

ديفيد أفيرباخ: أوافقك الرأي.

سارة كينجسبري: أجل. Apple هي شركة ، لذا كن ساخرًا بشأنها ، لكنهم بالتأكيد قرروا أن هذا هو نموذج أعمالهم. سيكونون... يميزون أنفسهم عن طريق الاهتمام بأمننا وخصوصيتنا. كما قلت ، خصوصيتك حق من حقوق الإنسان. شيء آخر رائع لقول تحديث للمجموعة المنزلية. إذا كانت لديك كاميرات مراقبة ذكية ، فأعتقد أن الطريقة التي تعمل بها الكاميرات الأمنية هي أنها تقوم بتحميل هذا الفيديو على السحابة لأنه يحتاج إلى تحليل لمعرفة ما هي الحركة. هل هو شخص؟ هل هو حيوان صغير يمر؟ لكن هذه مجرد طريقة أخرى ويمكن أن تكون عرضة للخطر.

سارة كينجسبري: لقد قاموا بإعداد أدوات منزلية بحيث يمكن تحليل الفيديو مباشرة على جهازك. وبالطبع لن تشارك Apple ذلك أو تنظر إليه. ثم يقومون بتشفيره وإرساله إلى iCloud حيث لا يمكن لأحد رؤيته. لذلك لا تزال هناك إذا كنت بحاجة إلى مراجعته. وأعتقد أنه يمكنك الحصول على مساحة تخزين تصل إلى 10 أيام. لن يتم احتسابه على مساحة تخزين iCloud الخاصة بك ، وهو أمر مهم. شيء آخر رائع للحصول على المنزل هو جدران الحماية لأجهزتك الذكية في منزلك. لحمايتهم من الهجمات الخبيثة ولكن أيضًا إذا كان أحدهم محاطًا بجدار ناري من بعضهم البعض أيضًا بحيث إذا تعرض أحدهم للهجوم فلن ينتشر إلى جميع أجهزتك الذكية الأخرى.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لقد كنت متحمسًا جدًا للتحديثات الأمنية.

دونا كليفلاند: أجل ، وأنا أيضًا. أعتقد أن هذه هي ميزات iOS 13 الرئيسية.

ديفيد أفيرباخ: الخرائط والتذكيرات.

دونا كليفلاند: الخرائط والتذكيرات. لذا فإن تطبيق التذكيرات هو عندما... إنه يشبه التطبيق المفضل لدي. أستخدمه طوال الوقت ولكنه بسيط للغاية وهناك الكثير من التطبيقات التي يجب القيام بها هناك والتي تكون أكثر قوة. مع هذا التحديث ، تقترب Apple من الكثير من هذه التطبيقات. لديهم الآن طريقة عرض مختلفة للتذكيرات المجدولة. أين يمكنك أن ترى منها... كانت أكثر من تلك المرئية التي تحتوي على تذكيرات تعتمد على الوقت أو الموقع. هل فهم أي شخص أيضًا ما هي العلامات؟ لم أفهم ذلك تمامًا.

ديفيد أفيرباخ: لقد مروا بسرعة كبيرة في قسم التذكير لدرجة أنني واجهت صعوبة في السقوط [الحديث المتبادل 00:33:12].

سارة كينجسبري: لا أعرف ما إذا كانوا يتحدثون عن... لأنه يمكنك مشاركة قوائم التذكير. كنت أتساءل عما إذا كان هذا هو ما كان عليه ولكن كان يجب أن أذهب إلى موقع Apple وألقي نظرة على ما لديهم لأن-

دونا كليفلاند: يمكنني البحث عنها الآن ولكنهم قالوا شيئًا عن [الحديث المتبادل 00:33:26] إذا ذكرت ذلك الشخص في تذكير إذن عندما تراسل هذا الشخص ، قد يظهر أي شيء تم وضع علامة عليه كخيار للإرسال إليه شخص.

سارة كينجسبري: هذا منطقي أكثر.

دونا كليفلاند: أعتقد أن الأمر سيكون فقط إذا كان من المحتمل أن تكون كما قلت ، إذا كان مرتبطًا بشخص يقوم بالتذكير ، فيمكنك إرساله إليه بسهولة أكبر. الشيء الآخر هو أن لديهم دخول ذكي. وهذا شيء رائع التطبيق الآخر الذي يفعل ذلك. أثناء الكتابة ، يبدأ في تخمين ما قد ترغب في قوله وإدخاله كاحتمال. مثل الوقت الذي تعتقد أنك تريد تعيين هذا التذكير فيه. مثل إنهاء الجملة الخاصة بك ورؤية يمكنك إدخال تذكيراتك بشكل أسرع. لقد جربت Fantastical وأحببت هذه الميزة حقًا.

ديفيد أفيرباخ: حسنًا. لأنني كنت على وشك أن أقول ، أحد الأشياء التي أحبها في التذكيرات هو مدى بساطتها. ولقد ابتعدت بالفعل عن بعض تطبيقات التذكير الأخرى لأنها معقدة للغاية.

دونا كليفلاند: نعم ، أعرف ما تعنيه.

ديفيد أفيرباخ: أنا متوتر قليلاً بشأن هذا التحديث. لقد ذهب بسرعة كبيرة ، وواجهت صعوبة في إخباره وحتى تبدأ في تجربته ، من الصعب معرفة ، هل فعلوا ذلك بشكل صحيح. لكن شركة Apple بأكملها عندما أرسل رسالة نصية إلى شخص ما ستخبرني أن لدي موعدًا معهم لاحقًا. هذا النوع من الأشياء يمكن... لم تكن شركة Apple دائمًا على ما يرام ولذا فأنا متوترة حيال ذلك.

سارة كينجسبري: تلك الاقتراحات الجادة غريبة جدًا بالنسبة لي.

ديفيد أفيرباخ: بالضبط.

سارة كينجسبري: لا يبدو الأمر منطقيًا أبدًا.

ديفيد أفيرباخ: لذلك سنرى. لكنني متوترة بشأن ذلك. كانت الخرائط واحدة أخرى قاموا بعمل جيد في تحديثها ، لكنني مرهق قليلاً بها. لذلك بدا الأمر كما لو أن ما فعلوه هو أنهم أضافوا Google Street View ، باستثناء أنهم بالطبع ليسوا Google. لذا فهي الآن نسختهم الخاصة من التجوّل الافتراضي. وهو أمر رائع لأن Google Street view رائع. عندما خرجت Google بها في عام 2000 ، تأثرنا جميعًا بشكل كبير. لكن ما زال بعيدًا عن الطريق بالنسبة لشركة Apple لإضافة هذا ومن الصعب أن نحييهم كثيرًا.

دونا كليفلاند: أعرف.

ديفيد أفيرباخ: أتعرف ما أعنيه؟

دونا كليفلاند: أجل. مم-هم (إيجابي).

ديفيد أفيرباخ: لم يضيفوا ميزة-

دونا كليفلاند: تعرض أيضًا خرائط Google التي لا أستخدمها مطلقًا.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، هذا صحيح. سأستخدمه أحيانًا لأنني إذا كنت أحاول العثور على منزل. من الجيد أن تتجول في التجوّل الافتراضي وترى كيف يبدو ذلك بدلاً من مجرد العنوان. الشيء الآخر الذي فعلوه ، لقد أضافوا مفضلات ، والتي اعتقدت أنها رائعة لأنك في كثير من الأحيان ينتهي بك الأمر باستخدام الخرائط للتنقل إلى نفس الأماكن الخمسة بنسبة 90 ٪ من الوقت. أنا أحب المفضلة. ما لم يضيفوه ، والذي كنا نطلبه جميعًا كان متعدد التوقفات. والتي تبدو وكأنها ميزة مهمة لا تحتاج إلى تفكير بالنسبة لهم لإضافتها.

دونا كليفلاند: إذاً ، كانت المفضلة هي أنه يمكنك إنشاء قوائم بالمواقع على سبيل المثال. تتيح لك خرائط Google إنشاء الموقع المفضل. على سبيل المثال ، كنت في بورتلاند للتو وكان لدى صديق لي قائمة خرائط Google لجميع الأماكن الرائعة في بورتلاند. يمكنك فعل ذلك بسهولة في خرائط Google ولكن ليس في خرائط Apple. لذلك أتساءل عما إذا كنت تستخدم هذه الميزة الجديدة ستتيح لك القيام بذلك.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد ذلك. نعم فعلا.

دونا كليفلاند: سيكون ذلك رائعًا.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، سيكون ذلك رائعًا.

دونا كليفلاند: حسنًا ، رائع. هل يجب أن ننتقل إلى iPadOS؟

سارة كينجسبري: أعتقد أننا بحاجة إلى التحدث عن سيري أولاً.

دونا كليفلاند: حسنًا.

سارة كينجسبري: هناك عدد من تحديثات Siri عبر أشياء مختلفة. لذلك بالنسبة لأجهزة AirPods ، يمكن لـ Siri الآن الإعلان عن رسائلك الواردة وقراءتها. ثم يمكنك بعد ذلك الرد وإرسالها دون إيقاف ما تفعله. يمكنك مشاركة نوع الصوت من AirPlay. يمكنكم يا رفاق الاستماع إلى صوت أحد أجهزتك إذا كنتم ترغبون في مشاهدة فيلم معًا أو مقطع فيديو أو شيء ما ، وهذا أمر رائع. لأننا نتذكر أننا كنا نتحدث عن مكبرات صوت iPhone وكيف يتعين عليك استخدامها أحيانًا عند مشاركة مقطع فيديو مع الأصدقاء.

ديفيد أفيرباخ: لا. اعتقدت أن ذلك كان حقًا... أعني أنها حالة استخدام محددة للغاية ، ولكن إذا كنت تسافر مع شخصين يحاولان مشاهدة فيلم معًا ، فلا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك. يجب أن تحصل على مقسم وأن يكون لديك سماعات رأس سلكية. والآن سيكون الأمر رائعًا ، لكني كنت غير واضح بعض الشيء. هل يجب أن يكون لديك AirPods حتى يعمل ذلك؟

سارة كينجسبري: أعتقد ذلك.

ديفيد أفيرباخ: لذلك يجب أن يكون لدى الجميع أجهزة AirPods. والذي يجب أن يمتلكه الجميع AirPods. إنها رائعة ، لكنها أيضًا باهظة الثمن.

دونا كليفلاند: نعم.

سارة كينجسبري: نعم. إذن ، ثم HomePod هناك تسليم ، وهو في الواقع شيء يزعجني. سأستمع إلى بودكاست على هاتفي ثم أدخل غرفة نومي وأفضّل الاستمرار في الاستماع إليه على HomePod ، لكنني لم أتمكن من ذلك ، لذلك أنا متحمس لذلك. ولكن الأمر الأكثر إثارة هو أن Siri سيكون قادرًا على التعرف على الأصوات المختلفة. على HomePod وقم بتخصيص الاستجابة. لذا ، إذا كنت تريد تشغيل الموسيقى ، فسوف تتعرف على صوتك وتقوم بتشغيل الموسيقى من موسيقى Apple الخاصة بك. أو إذا كنت تريد إرسال رسالة ، فسيكون هذا هو حساب الرسائل الخاص بك. لذلك أنا متحمس لذلك.

دونا كليفلاند: هذه ميزة كنتم تريدونها يا رفاق منذ فترة.

ديفيد أفيرباخ: لقد طلبت ذلك منذ فترة وأنا متحمس حقًا لأنهم فعلوا ذلك. تبدو عمليات التسليم رائعة أيضًا. وكيف يعمل هو أنك تحمل هاتفك بالقرب من HomePod ، وأعتقد أنه سيعمل تلقائيًا على تبديله.

دونا كليفلاند: نعم ، كان هذا رائعًا.

ديفيد أفيرباخ: لا أعرف أنني أجد أن AirPlay يمثل مشكلة كبيرة. لذا لا أعلم. لقد كان رائعًا ، لكنه كان AirPlay ليس بهذه الصعوبة.

سارة كينجسبري: صحيح. تطبيق Shortcuts الذي يعجبني ، لكنني أعتقد أنه يشكو كثيرًا لأنه من الصعب جدًا أعتقد أن أعرف حقًا كيفية إعداد اختصار جيد. وأعتقد أن Apple لاحظت ذلك لأن Siri الآن ستلاحظ عاداتك وتقترح الأتمتة. يمنحك نموذجًا لإعداد الاختصارات لأشياء معينة تقوم بها بشكل متكرر. وهناك إعادة تصميم للمعرض تبدو جميلة ومفيدة. هذا رائع جدا. أيضا سيري تبدو مختلفة.

دونا كليفلاند: سمعت أن صوت Siri كان أفضل أو أيا كان.

ديفيد أفيرباخ: أجل. أعني أنه من الصعب معرفة ذلك ، لكنه بدا مثيرًا للإعجاب من العرض التوضيحي.

دونا كليفلاند: أجل.

سارة كينجسبري: نعم. هذا كل ما يجب أن أقوله عن iOS 13 على ما أعتقد.

دونا كليفلاند: حسنًا ، رائع. دعنا ننتقل إلى iPadOS. لذلك قررت Apple أن iPad يحتاج... لديه ما يكفي من الميزات الفريدة الخاصة به بحيث يجب أن يكون له نظام تشغيل خاص به. الآن يخرجون مع iPadOS. كانت الأشياء الكبيرة التي لاحظتها حقًا والتي كانت مختلفة حولها هي أن لديهم المزيد من ميزات الشاشات المتعددة. كان لا يزال يطلق عليه العرض المقسم والانزلاق. وهي ميزات لدينا على iPad لفترة من الوقت. لكن يمكنك فعل المزيد معهم. يمكنك حتى داخل Microsoft Word على سبيل المثال ، تقسيم ذلك إلى شاشتين والحصول على مستندات من كلمتين جنبًا إلى جنب. وهو شيء لم يكن بإمكانك فعله من قبل. أو الآن يمكنك التمرير فقط على الأدوات المصغّرة وستظهر الأدوات المصغّرة على شاشتك. وكان هذا النوع من بارد.

ديفيد أفيرباخ: كان ذلك رائعًا.

دونا كليفلاند: كنت مثلي بشكل عام ، لقد أزعج جهاز iPhone الخاص بي لأنه يجب عليك الذهاب إلى هذا العرض الخاص اليوم لرؤية الأدوات. أتمنى أن تحصل عليها على شاشة هاتفك.

ديفيد أفيرباخ: أجل. تماما.

دونا كليفلاند: كان هذا لطيفًا نوعًا ما. Safari ، لقد صنعوا أكثر من إصدار فئة سطح المكتب من Safari يحتوي على مدير تنزيل ، وهو أمر رائع. وأيضًا مجموعة من اختصارات لوحة المفاتيح التي يمكنك استخدامها مع Safari. كانت هناك أشياء أخرى حوله أيضًا جعلته أكثر سطح مكتب.

سارة كينجسبري: أجل. ستحصل على إصدار سطح المكتب لمواقع الويب بدلاً من إصدار iPhone.

دونا كليفلاند: اعتقدت أن هذا هو الحال بالفعل.

ديفيد أفيرباخ: هذا يعتمد على الموقع.

دونا كليفلاند: حسنًا.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد أنه تم تحسينه فقط لعرض سطح المكتب بشكل أفضل وزيادة احتمالية عرض سطح المكتب الآن.

سارة كينجسبري: صحيح.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد أن الشيء المهم هو ما تحدثت عنه عن تعدد المهام ، لكن دونا وأنا كنا جالسين هناك. كلانا لديه أجهزة iPad جديدة جدًا ونحن نتابع ذلك. وواجهنا صعوبة في تحليل ما هو جديد وما لم يكن جديدًا.

دونا كليفلاند: أعرف. باستثناء بعض هذه الأشياء وسحب الأشياء عبر تطبيقات مختلفة والتي تبدو وكأنها أشياء مماثلة يمكنك القيام بها من قبل.

سارة كينجسبري: أعتقد أن الاختلاف هو أنك لم تكن قادرًا أبدًا على القول إن لديك نافذتان مفتوحتان للملاحظات واسحب الأشياء من ملاحظة إلى أخرى. ثم تحرك ثم افتح نافذة ملاحظات أخرى واسحب شيئًا ما إلى تطبيق مختلف. أعتقد أنك تمكنت من القيام بذلك. ثم مع التمرير فوق ، يمكنك فتح عدة نوافذ فوق النوافذ وسترى واحدة فقط. ولكن بعد ذلك ، يمكنك نوعًا ما الإعجاب على التطبيقات الموجودة على iPhone 10 أو أحدث ، يمكنك التمرير سريعًا من الأسفل وفجأة تحصل على كل النوافذ المنزلق الصغيرة المفتوحة. ويمكنك التبديل بينهما والتنقل بينهما.

دونا كليفلاند: رائع. نعم. أعتقد أن الكثير من ذلك هو مجرد جزء منه غير بديهي للغاية بالنسبة لك. الآن أضافوا المزيد من الإيماءات إلى iPad. يمكنك عمل لصق نسخة خاصة بإيماءة لا داعي لها كانت عبارة عن قرصة بثلاثة أصابع وانتشارها ثم تمرير ثلاثة أصابع. أعتقد أن بعضًا من ذلك يجعل جهاز iPad أكثر فائدة ولكن هناك المزيد من منحنى التعلم. سيتعين عليك استثمار المزيد من الوقت إذا كنت تريد حقًا استخدام جهاز iPad الخاص بك كجهاز إنتاجي. أشبه بجهاز كمبيوتر. ما زلت لا أعتقد أنها تجعلها حقًا مثل الكمبيوتر. ولذا ، لا أعرف ، أعتقد أن تجربتي على iPad هي أنني لا أستخدم الكثير من هذه الأشياء بالفعل. لا أستخدم الكثير من عناصر الشاشة المنقسمة أو الصورة في الصورة بقدر ما أستطيع لمجرد أنها غير واضحة.

سارة كينجسبري: كنت أنسى أنهم موجودون ولكني لم أستطع استخدامهم حقًا.

ديفيد أفيرباخ: هذا ما كنت أستعد لطلبه لأنني على نفس المنوال. في كل مرة أرى هذه الإعلانات في نظام التشغيل و WWDC ، أعتقد ، "واو ، هذا مفيد. يجب أن أستخدمه أكثر. "وبعد ذلك لا أفعل ، ولدي شعور بأن هذا سيكون هو نفسه هنا حيث يكون كأن هناك شيئًا غير بديهي إلى حد ما ومثير للقلق حول الطريقة التي تتعامل بها Apple مع تعدد المهام اى باد. هذا فقط يجعلني لا أستخدمه.

دونا كليفلاند: إنه يذكرني بلمسة ثلاثية الأبعاد.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أعتقد أنني سأستخدم تعدد المهام الآن حيث يمكنني فتح عدة نوافذ من نفس التطبيق. لأن هذا هو الشيء الذي أتعامل معه مثل استخدام مستندات Google كثيرًا على جهاز iPad ولا يمكنني... إذا كان عليّ العودة إلى قائمتي الرئيسية وفتح القائمة الأخرى. وبعد ذلك ، نظرًا لأنه يتلامس بين التطبيقات ، يمكنك فقط التمرير على طول الجزء السفلي من الشاشة والتبديل بين التطبيقات. لذلك ليس الأمر صعبًا حقًا. أنا متحمس جدًا للطريقة التي سيتم بها تنظيم الملفات. سيكون هناك المزيد من العرض الذي تحصل عليه على جهاز Mac الخاص بك.

دونا كليفلاند: أشبه ما يكون بـ Finder و Mac ، فهو يحتوي على نفس القائمة الموجودة على اليسار.

سارة كينجسبري: منظر يسار. وملف المعاينة والإجراءات السريعة. سيكون ذلك رائعًا.

ديفيد أفيرباخ: أحب ذلك ، لكننا كنا نتحدث عنه قبل أيام. أعتقد أنها كانت دونا وأنا كنت أتحدث عن الفصول. لم أستخدم تطبيق الملفات مطلقًا. هل تستخدمون تطبيق الملفات كثيرًا يا رفاق؟

دونا كليفلاند: أستخدمه بعض الشيء ، لكني كنت أقول إنني لم أتقن ذلك أو نظمته حقًا. أحيانًا أرمي الأشياء هناك. يمكنني وضع أشياء على سطح المكتب الخاص بي على جهاز Mac الخاص بي وستظهر فقط هناك. في بعض الأحيان سأستخدم ذلك لنقل الملفات ولكن ليس لفترة.

سارة كينجسبري: أحفظ الأشياء هناك التي أريد أن أتمكن من رؤيتها على الأجهزة الأخرى أو أنني أريد حفظها على هذا الجهاز فقط. لكنني أعني أنني أشعر حقًا أن هناك إمكانات لا أستخدمها لأنني بالفعل في نظام Google البيئي.

دونا كليفلاند: أعرف. أستخدم محرر مستندات Google ومحرك الأقراص الخاص بي-

ديفيد أفيرباخ: أعتقد أن صورتي الكبيرة التي أخذتها من جهاز iPad هي... يعجبني أن Apple فصلت إلى أنظمة تشغيل خاصة بها. يبدو أنه كان يتجه بهذه الطريقة لفترة من الوقت وسيمنحه على الأرجح المزيد من الحرية لتطوير هذه الميزات. يبدو أن جميع الميزات التي تم الإعلان عنها اليوم ستكون مفيدة للإنتاجية ، ولكن مع ذلك ، إنها نفس النقطة التي أثيرها لفترة من الوقت. وأشعر أنني ساخر بعض الشيء أو شيء من هذا القبيل. لكنها لم تصل إلى الكتلة الحرجة من سهولة الاستخدام لتجعلني أخصص الوقت والجهد في كل هذه الميزات. بمعنى آخر ، ليس من السهل أن تكون منتجًا عليه للسماح لي بعدم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي واستخدام جهاز iPad بدلاً من ذلك. ومن ثم فإنني لا أزعج كل ميزات استخدام الطاقة هذه للشاشة جنبًا إلى جنب لنفس التطبيقات. أفعل ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لأنه أسهل.

دونا كليفلاند: الضرب المجنون [الحديث المتبادل 00:44:57].

سارة كينجسبري: في الواقع لأنني كنت أقوم بالكثير من معالجة النصوص على جهاز iPad ، فأنا متحمس جدًا لأن أكون قادرًا على تحديد الأشياء ونسخها ولصقها بسهولة أكبر. على الرغم من القص واللصق ، إلا أنني أستخدم لوحة المفاتيح. لديّ لوحة مفاتيح صغيرة قابلة للطي يمكنني وضعها في حقيبتي. لكن أن تكون قادرًا على سحب المؤشر إلى المكان الذي أريده. بما أنه لا يمكنني الحصول على فأر فهذا رائع حقًا.

دونا كليفلاند: هذا يبدو رائعًا.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، هذا لطيف.

دونا كليفلاند: سيبدو بعضًا منه بمجرد أن نتعامل معه ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تعمل هذه الأشياء بشكل جيد. إذا كان الأمر دقيقًا وسهلاً حقًا ، فقد يكون لصق النسخ الجديدة مثل هذه الأشياء رائعًا حقًا.

سارة كينجسبري: وتم تمرير الأصابع الثلاثة اليسرى للتراجع. أستطيع أن أرى نفسي أفعل ذلك بالصدفة. لكن يمكنني فقط تنفيذ الأمر V على لوحة المفاتيح. لذلك لا أعرف لماذا سأفعل ذلك.

ديفيد أفيرباخ: إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح.

سارة كينجسبري: أستخدم دائمًا لوحة مفاتيح مع جهاز iPad إلا إذا كنت أقوم بالإنجاب.

دونا كليفلاند: أوه ، يحتوي iPadOS أيضًا على دعم لمحرك أقراص الإبهام. كان هذا شيئًا جديدًا.

ديفيد أفيرباخ: أجل. وأنا أعلم أن الكثير من الأطراف الثالثة لديها نوع من العمل الشاق لتتمكن من القيام بذلك. من الجيد أن Apple يمكن أن يدعم ذلك أصلاً على iPad.

سارة كينجسبري: ويمكنك استيراد الأشياء مباشرة إلى التطبيقات.

ديفيد أفيرباخ: رائع.

دونا كليفلاند: هذا رائع.

سارة كينجسبري: نعم.

دونا كليفلاند: هذا هو iPadOS. لا يزال لدينا CarPlay و watchOS و tvOS. CarPlay ، أردت أن أسأل ديفيد عن رأيك في CarPlay لأن هذه كانت المرة الأولى التي حصلنا فيها على تحديث هام لـ CarPlay منذ سنوات. وأنا أعلم أنك كنت ترغب في ذلك. هل اشبع رغباتك؟

ديفيد أفيرباخ: أعتقد ذلك. أنا أحب CarPlay. أعتقد أنها واحدة من أكثر شركات Apple التي لا تحظى بالتقدير. لا أعرف ماذا أسميه لأنه ليس منتجًا. إنه برنامج تستخدمه الشركات الأخرى ولكن-

دونا كليفلاند: المنصة.

ديفيد أفيرباخ:... منصة ، شكرا. أنظمة التشغيل. أحبها. أعتقد أنه أمر بديهي حقًا. إنه سهل الاستخدام. إنه يعمل بشكل جيد حقًا وأعتقد أن التحديثات التي يجب أن أستخدمها معهم ولكني أعتقد أن التحديثات ستكون رائعة. لأنه نظام تشغيل بسيط للغاية في الوقت الحالي. وبالتالي ، كان الحصول على نوع ما أعجبني بدلاً من مجرد امتلاك الشاشة الرئيسية فقط لأكون طاولة بها جميع التطبيقات المختلفة التي يمكنك الوصول إليها ، والآن يمكنك الحصول على نوع من... لديها رؤية متعددة في نفس الوقت. يمكنك فتح الخرائط والحصول على بعض التطبيقات. لقد ذهبوا سريعًا حقًا مرة أخرى ، لذا لم أحصل على كل ما سيظهر بالضبط وما لن يظهر.

ديفيد أفيرباخ: لكن الحصول على منظر أكثر تعقيدًا حيث يمكنك فتح خريطتك مع دورك بالتناوب وأيضًا أن تكون قادرًا على الوصول إلى أشياء أخرى اعتقدت أنها لطيفة. أن تكون قادرًا على استخدام Siri مع عدم وجود Siri يغطي شاشتك بالكامل. اعتقدت أنه كان عظيما. الآن عند استخدام Siri ، يشغل شاشتك بأكملها. إذا كنت تحاول إرسال رسالة نصية إلى شخص ما أثناء التنقل مع أي شخص مع فتح خريطتك ، فيجب أن يكون لديك أحدهما أو الآخر ولكن ليس كلاهما. ونفس الشيء مع الكثير من الميزات كانت موجودة. تبدو القدرة على فتح خرائطك أثناء استخدام ميزة مختلفة أمرًا رائعًا. لذلك أحببت ذلك.

ديفيد أفيرباخ: شكواي الأكبر بخصوص CarPlay هي الموثوقية. إنه في بعض الأحيان لا يعمل بشكل جيد ، وأعتقد أن بعضًا من هذا قد يكون مرتبطًا بتطبيقات الطرف الثالث. ولكن إذا كنت أحاول فتح ملف بودكاست ، فغالبًا ما أجد نفسي في نهاية المطاف للوصول إلى هاتفي بدلاً من ذلك لأنه لا يمكنه التنقل فيه تمامًا أو-

دونا كليفلاند: هذا مزعج.

ديفيد أفيرباخ:... لن يفتح Spotify وتشغيل قائمة التشغيل التي أريدها في بعض الأحيان. ولذا نأمل أن يجعلوا الأمر أكثر موثوقية إذا ركزوا عليه. ولكن هذا شيء يجب أن تبدأ في استخدامه لمعرفة ذلك حقًا. ولكن بشكل عام بدا الأمر وكأنه ميزة جيدة وتحديثات جيدة.

دونا كليفلاند: مع CarPlay ، يجب أن يكون لديك جهاز iPhone متصل ، أليس كذلك؟

ديفيد أفيرباخ: الطرازات الأحدث التي لا تستخدمها. وهذا شيء يجب أن تفعله في نموذجي ، ومن المزعج جدًا أن تضطر إلى تثبيته في كل مرة. وأحيانًا لا يعمل هذا المرسى تمامًا. ستقوم بإرساءه ولن يتم تحميله. يجب عليك فك الإرساء وإعادة التخزين ومرة ​​أخرى. تصبح هذه مشكلة كبيرة جدًا عندما تحاول الانتقال إلى مكان ما بسرعة وينتهي بك الأمر بعدم استخدامه بقدر ما ينبغي. لذا فإن الطرازات الأحدث تعمل بالفعل عبر البلوتوث. لا يتعين عليك توصيله بالفعل. وهؤلاء أجمل كثيرًا في رأيي.

دونا كليفلاند: لكنهم يحتاجون إلى iPhone؟

ديفيد أفيرباخ: نعم.

دونا كليفلاند: أليست هناك ميزة قائمة بذاتها؟

ديفيد أفيرباخ: لا ، أنت بحاجة إلى iPhone في السيارة لأن الكثير منهم يستخدم البيانات من هاتفك. إنه يستخدم Siri من هاتفك. تريد أن تكون قادرًا على إرسال رسالة نصية ، أشياء من هذا القبيل.

دونا كليفلاند: صحيح. نعم. أعتقد أنني لا أستطيع التفكير في أي شيء لا يتطلب أيًا من هذه الأشياء.

ديفيد أفيرباخ: ما لم يكن لديك نوع من iPad يحتوي على بياناته الخاصة. يمكنك استخدام LTE معها وأشياء أخرى. لكن هذا شيء آخر تمامًا-

دونا كليفلاند: أجل. حسنًا ، رائع. يحتوي watchOS 6 على بعض التحديثات المثيرة للاهتمام. لا شيء ريادي للغاية. أكثر ما كنت متحمسًا بشأنه هو اتجاهات النشاط. لذا فإن تطبيق النشاط على Apple Watch الخاص بك ، يشبه شكواي الكبيرة منه لأنه لا يوفر لك أي سياق كما هو الآن. سيخبرك كيف تفعل هذا اليوم ، لكن عليك حقًا الدخول إلى تطبيق النشاط على جهاز iPhone الخاص بك لترى كيف يتراكم ذلك حتى الأيام السابقة. حتى مع ذلك ، يمكنك رؤية عرض التقويم وعدد المرات التي حققت فيها أهداف الحركة ، ولكنها ليست مقسمة حقًا إلى بيانات يسهل استيعابها حقًا. على الأقل في رأيي.

سارة كينجسبري: كما تعلم الليلة الماضية كنت مثل ، "متى كانت آخر مرة." لأنني لم أمارس الرياضة بشكل منتظم مؤخرًا. وكنت مثل ، متى كانت آخر مرة كنت فيها حقًا في جدول تمارين منتظم. كنت أقوم بالتمرير خلال التدريبات الخاصة بك ويمكنك التمرير خلال التدريبات الخاصة بك ورؤية ، ولكن عليك النقر فوق كل شهر لمشاهدة التدريبات. أو يمكنك التمرير خلال شهر كامل ورؤية النقاط الخضراء الصغيرة. لكن في محاولة لمعرفة التمارين التي قمت بها ومدى صعوبة التمرين. هذا يتطلب الكثير من العمل. إذا كان بإمكاني رؤية ذلك في [الحديث المتبادل 00:50:29].

ديفيد أفيرباخ: أجل.

دونا كليفلاند: أجل. يشعر شخص ما أن Apple Watch الخاصة بي تجمع كل هذه البيانات عني منذ سنوات ، لكن ليس لدي أي طريقة لرؤيتها. و الآن-

سارة كينجسبري: أكملت هدفي الألف السلس ، الأسبوع الماضي فقط.

ديفيد أفيرباخ: واو. تهانينا.

دونا كليفلاند: مذهل.

ديفيد أفيرباخ: يجب أن نقيم لك حفلة.

دونا كليفلاند: من خلال اتجاهات النشاط ، سيُظهر لك النشاط الإجمالي خلال الـ 90 يومًا الماضية. أعتقد أن هناك أيضًا عرضًا لمدة 60 يومًا أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف بالضبط ما هي البيانات التي ستعطيك إياها ولكن كافية بحيث يمكنك أن ترى كيف يتراكم نشاطك الحالي في اليوم أو الأسبوع الأخير مقابل 90 يومًا الماضية. وسيمنحك تذكيرات بناءً على ذلك أو اقتراحات للطرق التي يمكنك إما... إذا كنت في اتجاه هبوطي يمكنك تغييره أو معرفة مثل ، "أوه ، أنا أقوم بعمل رائع هذا الأسبوع مقارنة بمتوسطي." لذلك اعتقدت أن هذا سيكون رائعًا حقًا.

ديفيد أفيرباخ: أجل. فقط لترديد ما تقوله يا رفاق ، أحاول أن أكون مجتهدًا للغاية بشأن تسجيل التدريبات الخاصة بي ومؤخرًا كنت أفكر في نفس الفكرة. انا احب لماذا لا أذهب أبدًا ولا أنظر ولا توجد طريقة سهلة لمعرفة أي اتجاهات. لذلك كان هذا ، اعتقدت أنه تحسن رائع حقًا. الشيء الآخر الذي أعتقد أنه يجب أن يكون مشكلة كبيرة ، لكنني أجد أنني أعاني من صعوبة في التحمل هو امتلاك Apple Watch الخاصة بك من التطبيقات المستقلة. لذلك ليس عليك أن يكون لديك تطبيق iPhone مصاحب ومن ثم يكون لديك متجر تطبيقات على Apple Watch حتى تتمكن من تنزيلها مباشرة. هذا تغيير كبير جدًا. لكنني لا أستخدم الكثير من تطبيقات الطرف الثالث ولا أعتقد أنني سأقوم بالتصفح في متجر التطبيقات على Apple Watch. إنه شعور صغير جدًا. ماذا تظنون يا جماعة؟

سارا كينجسبري: أعتقد أن الكتب المسموعة تمثل مشكلة كبيرة.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، كان ذلك لطيفًا. لكن هذا كان... أعني أنك قدمت هذا التعليق للبودكاست عندما أعلنوا عنه ، لقد جعلني منزعجًا نوعًا ما. أنا مثل ، "لماذا لم يكن لديهم بالفعل كتب صوتية؟"

سارة كينجسبري: أجل.

دونا كليفلاند: أعتقد أنه كان تمييزًا رائعًا. إنه يجعل الأمر أقل إرباكًا بعض الشيء لأنني وجدت أنه من الغريب أنه يبدو أن كل تطبيق Apple Watch هو مجرد امتداد غريب لتطبيق iPhone. هذا لا يفعل الكثير. ولذا أعتقد حقيقة أنهم الآن يعاملون بشكل منفصل أو على الأقل يمكن أن يكونوا منفصلين. آمل أن يجعل الأمر أكثر وضوحًا ما يفعله تطبيق Apple Watch ولا أعرف. أشعر أنه ربما كان مجرد كونك عقليًا... إن البحث في متجر التطبيقات على Apple Watch الخاص بي ومعرفة ما سيفعله سيجعلني أكثر إغراءًا لتجربة تطبيق تابع لجهة خارجية. لأنه كما هو ، يبدو عادةً وكأنه بعض الإضافات مع التطبيق العادي الذي لا يستحق حتى المحاولة.

دونا كليفلاند: وبعض ذلك هو أن الكثير من تطبيقات Apple Watch ليست مقنعة. أجهزة Apple المدمجة التي وجدتها هي الأفضل.

سارة كينجسبري: أكثر ما أستخدمه ساعتي إلى جانب التحقق من الطقس وتتبع نشاطي هو ربما أشياء صوتية. حقيقة أن لديهم واجهة برمجة تطبيقات صوتية جديدة لدفق الصوت.

دونا كليفلاند: [الحديث المتبادل 00:53:21].

سارا كينجسبري: هذا يعني أن تطبيقات الطرف الثالث يمكنها إنشاء تطبيقات صوتية متدفقة لساعة Apple Watch الخاصة بك.

ديفيد أفيرباخ: أوه ، هذا ما هو؟

سارة كينجسبري: أجل.

ديفيد أفيرباخ: حسنًا. لأن دونا لدي أخبار جيدة وسيئة لك. لديهم تطبيق Spotify.

دونا كليفلاند: ماذا؟

ديفيد أفيرباخ: أجل. خرجت مثل ستة أشهر. هذه هي الأخبار السارة. النبأ السيئ هو أنه فظيع.

دونا كليفلاند: يا إلهي.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لا يمكنك تنزيل أي قوائم تشغيل. وهي أهم ميزة لأن كل ما تريده مع تطبيق الصوت على Apple Watch هو أن تكون قادرًا على تنزيل قائمة تشغيل. حتى لا تضطر إلى إحضار هاتفك معك عندما تذهب لممارسة الرياضة. ولا يسمح لك بفعل ذلك. يبدو بشكل أساسي ويشبه التطبيق الذي يتم تشغيله الآن ، هل تعلم؟

دونا كليفلاند: أجل. هذا مضحك.

ديفيد أفيرباخ: يمكنك تبديل الأغاني ويمكنك-

دونا كليفلاند: اعتقدت أنه التطبيق الذي يتم تشغيله الآن. سأكون-

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارا كينجسبري: إنه مثل جهاز التحكم عن بعد لتطبيق Spotify الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك.

ديفيد أفيرباخ: أجل. وهي تحتوي على قوائم تشغيل ، ولكن يجب أن يكون جهاز iPhone معك.

دونا كليفلاند: الجري ليس حلاً.

ديفيد أفيرباخ: لا ، ليس الأمر كذلك على الإطلاق. إنه فظيع. إنها ليست واجهة مستخدم جيدة جدًا أيضًا.

سارة كينجسبري: أجل. على الرغم من أنه يبدو وكأنه يقول دفق الصوت. ولكن ربما يتم بثه بشكل مستقل عن جهاز iPhone الخاص بك.

ديفيد أفيرباخ: أعتقد أن Spotify هو خطأ ، وليس التفاح ، ولكن من يدري.

سارة كينجسبري: أجل. تتبع الدورة.

دونا كليفلاند: يوجد تطبيق Apple Watch جديد.

سارة كينجسبري: وهو ما أقصده ، نعم ، مرحبًا بك في وقت متأخر جدًا في الحفلة.

ديفيد أفيرباخ: مرحبًا بكم في عام 2012.

دونا كليفلاند: أجل ، أعرف.

سارة كينجسبري: أنا أشك حقًا في أن هذا سيكون له أي ميزات تجعله مميزًا.

دونا كليفلاند: أجل. لدي بالفعل تطبيق لتتبع الخصوبة وأنا سعيد جدًا به. وأنا أعلم أن مجموعة من أصدقائي لديهم... هناك عدد قليل من الأشخاص الجيدين بالفعل. لكنني أعتقد أنه شيء يجب أن تقدمه Apple. لا أعرف لماذا لم يقدموا ذلك في التطبيق الصحي منذ البداية.

سارة كينجسبري: أجل. [الحديث المتبادل 00:55:02] أعتقد أنني قرأت مقالًا عن ذلك عندما تم نشره لأول مرة. لقد كنت مشوشا تماما؟"

دونا كليفلاند: يمكنك تتبع المقاييس الأكثر عشوائية على التطبيق الصحي ، لكن لا يمكنك تتبع دورتك.

سارا كينجسبري: لا أعرف. أعتقد أنه ربما يتغير لأن Apple Watch تحظى بشعبية كبيرة. غالبية مستخدمي أجهزة تعقب اللياقة البدنية من النساء. فلماذا تصنع منتجًا سيحتاج غالبية الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين به إلى هذه الميزة ولا تقوم بتضمينها.

دونا كليفلاند: أجل ، أعرف.

سارا كينجسبري: إذن ، هل يجب أن نختتم بالحديث عن tvOS 13.

دونا كليفلاند: نعم.

ديفيد أفيرباخ: لنفعل ذلك.

سارا كينجسبري: إذن إحدى الميزات الجديدة الكبيرة هي أنهم أعادوا تصميم الشاشة الرئيسية لجهاز Apple TV لتضمين أقل الميزات المفضلة لدي في Netflix. وهو ما تعرفه كيف تفتح Netflix وتعرضك على الفور للاعتداء من قبل المقطورة لأي سبب كان.

ديفيد أفيرباخ: ولم يكن لديك الوقت لضبط مستوى الصوت بعد. لذا فهي تأتي إليك بصوت عالٍ حقًا.

سارة كينجسبري: قد يكون لديك أطفال يجلسون معك وهم مثل ، "هذا مثير للغاية اشتراه لنا تمزيق عرض عنيف. "سنعرض لك مقطعًا دعائيًا له بينما كنت في السادسة من عمرك جالسًا بجواره أنت.

ديفيد أفيرباخ: حسنًا ، أشعر أن ما جعل الأمر سيئًا بشكل خاص هو على الأقل مع Netflix ، إنه اشتراك شامل بالكامل. لذلك أي شيء يظهر لك معاينة ، يمكنك مشاهدته على الأقل. هنا حرفيًا سنقصف بالإعلانات عن الأشياء التي نريدك أن تشتريها. مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية.

دونا كليفلاند: ميزة رائعة.

ديفيد أفيرباخ: نعم.

سارة كينجسبري: بالإضافة إلى أنني توقفت بشكل أساسي عن استخدام تطبيق الأخبار لأن نصف المحتوى يبدو أنه لا يمكنك قراءة هذا. وهو أمر مزعج.

ديفيد أفيرباخ: حقًا؟ مزعج جدا.

سارة كينجسبري: هناك شيء واحد يسعدني جدًا بشأن دعم المستخدمين المتعددين.

ديفيد أفيرباخ: نعم.

سارة كينجسبري: لم نحصل عليها لجهاز iPad.

ديفيد أفيرباخ: لا ، لقد حصلنا على HomePod وحصلناه على Apple TV. لذلك خطوات الطفل هنا الناس.

دونا كليفلاند: نحن بحاجة إلى إنشاء تطبيق حلقة في المستقبل على Apple News + أو التحدث عن ذلك لسماع حديث المستمعين عنه.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أجل. هذا مثير حقًا. ومن ثم بالطبع ستأتي Apple Arcade لأجهزة Apple TV التي تحتوي على 4K. أعتقد أن الكثير من الأشخاص المهتمين بالألعاب سيكونون متحمسين لمعرفة أنه سيكون هناك الآن وحدة تحكم Xbox ووحدات تحكم PlayStation DS4.

دونا كليفلاند: لقد بدت متحمسًا لذلك.

ديفيد أفيرباخ: أنت تعلم أنني كنت كذلك ، لكنني أعتقد أن هذا كان مشابهًا ، ربما كان لدي الكثير من الكافيين.

دونا كليفلاند: والآن أنت مثل ، "من يهتم؟"

ديفيد أفيرباخ: أنا مثل ، "لدي إكس بوكس". من الواضح أن لديّ وحدة تحكم Xbox وستحصل Xbox على ألعاب أفضل من Apple TV. هذا هو أحد تلك الأشياء التي أنا متأكد من أنه سيكون هناك مجموعة مختارة من الأشخاص الذين يحبونها حقًا ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر إذا كان لديك Xbox ، فمن المحتمل أنك ستلعب على Xbox الخاص بك.

سارة كينجسبري: أجل. ولكن بعد ذلك ، هناك أنا الوالد القاسي حقًا ولا أهتم بتفضيلات ألعاب المراهقين الخاصة بي وهكذا-

David Averbach: لكن هل ستشتري لهم وحدة تحكم Xbox مقابل 50 دولارًا لاستخدامها مع Apple TV الخاص بك؟

سارة كينجسبري: هذا أرخص من Xbox.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لكن للألعاب السيئة.

سارة كينجسبري: هذا ما قلته. أنا أم قاسية لا تهتم... دع طفلها يعمل.

ديفيد أفيرباخ: إذن أنت متحمس لهذه الميزة إذن؟

سارا كينجسبري: أستطيع أن أرى نفسي أستخدمه.

ديفيد أفيرباخ: حسنًا. نعم. الشيء الرئيسي هو تعدد المستخدمين. وهو ما يسمح لك فقط للتوضيح ، بتبديل الحسابات بسرعة وسهولة. لذلك هذا رائع حقًا. على وجه الخصوص لأنه يشبه إذا ذهبت لاستئجار فيلم الآن على Apple TV الخاص بي ، فأنت بحاجة إلى معرفة كلمة مرور iTunes الخاصة بي. ما هي كلمة المرور الخاصة بي أو كلمة مرور معرف Apple الخاص بي ، وهي كلمة مرور معرف Apple الخاص بي لكل شيء. إذا فتحت تطبيق الصور الخاص بي على جهاز الكمبيوتر ، على جهاز Apple TV وتم إيقاف تشغيله الآن. لكن إذا لم أفعل ، فستتمكن من الوصول إلى كل صوري وكل شيء موجه لي وبدلاً من أن يكون لكل فرد من أفراد الأسرة صوره الخاصة.

سارة كينجسبري: أجل. اضطررت إلى إيقاف تشغيل كلمة المرور الخاصة باستئجار الأفلام لأنني لم أرغب في أن تعرف ابنتي كلمة المرور الخاصة بي. يجب أن أكون حذرًا جدًا بشأن أي صور لا أريدها أن تراها. أعني أنها لا تمر عبر تطبيق الصور بقدر ما أعرف ، لكنني لا أريدها على أي نظام أساسي يمكن للآخرين رؤيته ما لم تكن الصور الأكثر اعتدالًا.

ديفيد أفيرباخ: أجل.

سارة كينجسبري: أجل. يمكنك في الواقع تعدد المستخدمين في الوقت الحالي تبديل الحسابات على Apple TV الخاص بك ، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة.

ديفيد أفيرباخ: أجل. لقد كنت في حيرة من أمري بسبب ذلك أيضًا لأنني اعتقدت أنه يمكنك فعل ذلك بالفعل.

دونا كليفلاند: أجل. يمكنك ذلك ، لكن يجب أن يكون أفضل. وهي الآن سيئة.

ديفيد أفيرباخ: نعم ، إنه أمر سيء الآن ، لذا لن يكون مفاجئًا أن يكون أفضل.

دونا كليفلاند: إنه رائع. حسنًا ، سؤالنا لهذا الأسبوع هو ، ما أكثر ما يثير حماستك أو ما هو رأيك في WWDC؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] لإعلامنا بما لديك لتقوله أو تتطلع إلى الاستماع منك. وهذا يختتم الحلقة 112 من بودكاست iPhone Life. أنا دونا كليفلاند ، محرر ورئيسة iPhone Life.

ديفيد أفيرباخ: أنا ديفيد أفيرباخ.

سارة كينجسبري: وأنا سارة كينجسبري.

ديفيد أفيرباخ: وإذا كنت من المطلعين ، فسوف نتحدث عن ماك وسنتحدث عن موت iTunes. الذي كان مثيرًا للجدل للغاية في مجموعة Facebook الخاصة بنا.

دونا كليفلاند: سأراك في المرة القادمة. شكرا لكم جميعا.

ديفيد أفيرباخ: شكرا للجميع.

سارا كينجسبري: شكرًا للجميع.